تفاصيل الخبر

سلسلة البرنامج التثقيفي للأدوات المالية الإسلامية تصل إلى ولاية صور

مايو 10, 2018

تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم بن شماس محافظ جنوب الشرقية ، نظم بنك نزوى وتكافل عُمان للتأمين وصندوق الكوثر في فندق شاطئ صور الحلقة السادسة من البرنامج التثقيفي للمالية الإسلامية في صور. وتُعد هذه الحلقة أحدث فعاليات البرنامج الذي يهدف إلى زيادة مستوى وعي المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء السلطنة حول الأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة.

وقد تمكن الحضور في صور من التعرف على المزايا المتعددة للصيرفة والاستثمار الإسلامي والتأمين التكافلي من خلال عددٍ من العروض التقديمية والجلسات النقاشية التي شهدت مشاركة نخبة من أبرز خبراء القطاع المالي الإسلامي.

جديرٌ بالذكر أنه وتماشياً مع استراتيجيته الرامية إلى تعريف المجتمع بالصيرفة الإسلامية، يواصل بنك نزوى جهوده لطرح منتجات وخدمات مبتكرة وعصرية ومتوافقة مع الشريعة. كما يركز البنك على توسيع رقعة انتشاره في مختلف أنحاء السلطنة من خلال التعاون المشترك مع المؤسسات والشركات المختلفة في القطاعين العام والخاص. وخلال الأشهر المقبلة، من المقرر أن تتجه مسيرة البرنامج التثقيفي للمالية الإسلامية إلى عددٍ من المحافظات الأخرى بالسلطنة من أجل مواصلة زيادة مستوى الوعي حول المزايا الوفيرة والفرص التي يُتيحها قطاع الصيرفة الإسلامية.