تفاصيل الخبر

محافظ جنوب الشرقية يلتقي بولاة ولايات المحافظة

سبتمبر 06, 2020

التقى سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية مع أصحاب السعادة ولاة ولايات محافظة جنوب الشرقية للوقوف على احتياجات ومتطلبات الولايات في المرحلة القادمة بعد تحديد مهام العمل الجديدة والموكلة إليهم  وفق المرسوم السلطاني رقم (101/2020م) الخاص بنظام المحافظات والشؤون البلدية .

و نقل سعادة المحافظ للولاة تحيات معالي السيد وزير الداخلية الموقر وتوجيهاته بأهمية المرحلة المقبلة من مسيرة النهضة المباركة بأنها تستهدف تنمية المحافظات والولايات داعياً لهم بالتوفيق والنجاح الدائم .

وحث سعادة الدكتور المحافظ أصحاب السعادة الولاة على مضاعفة العمل وبذل الجهد للنهوض بالعمل في الولايات ودفع عجلة التنمية وتسخير الإمكانيات المتاحة لضمان حسن سير العمل , والتفاعل مع المجتمع والعمل على تحقيق مطالبهم بقدر الإمكان وتسهيل انجاز معاملاتهم في إطار النظام المعمول به .

كما اطلع أصحاب السعادة الحضور على عرض مرئي حول مخلص الإستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية ( عمان 2040 ) المرتبطة بالمحافظة والمقدم من دائرة التخطيط وتنمية الولايات بمكتب محافظ جنوب الشرقية  , وعرض مرئي آخر قدمه مسئولي المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بالمحافظة حول العمل البلدي بالمحافظة .